عفوا هذا السؤال خاص.

عفوا هذا السؤال خاص.

سؤال
العميل يدفع جزء من مقابل الأصل الذي سنمتلكه. هل يجب أن أسجل قيمة الأصل صافية من مشاركته؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فهل تعتبر هذه المشاركة إيرادات أو دخل آخر؟